أخبار فنية

جمهور كاظم الساهر يشتعل غضبا والسبب تقرير

4 آذار 2021 14:14

بثت قناة "NRT" الكردية تقريرا هاجمت من خلاله الفنان العراقي كاظم الساهر، حيث طالبته بإرجاع مبلغ مالي اقترضه من إحدى العائلات.

وأثار هذا التقرير ضجة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد بث التقرير.

وأفصحت القناة في تقريرها أنّ الفنان كاظم الساهر كان قد اقترض مبلغا ماليا، عندما كان يعمل معلّما في منطقة عقرة (إحدى المدن العراقية التابعة لمحافظة دهوك شمال العراق) من العام 1979 إلى العام 1981.

ومما ذكر في التقرير أنّ "الساهر لم يكن وفيّا معهم ولم يسأل عن أهل القرية ولم يقم بزيارتهم أو يقدم شيئا لهم، وهم الذين كانوا أوفياء معه".

https://m.facebook.com/kazem.aLsaher.news

/videos/447273133178675/

صرح أحد الأشخاص أن كاظم الساهر كان قد اقترض مبلغا من المال من والدته، ووعدها أن يعيده لها عندما يعود، ولكنه لم يعد ووالدته توفيت وبقي المبلغ في ذمة الساهر، وطالب ابن السيدة بإعادة المبلغ.

وأثار ذلك غضب جمهور القيصر، وطالبوا بمقاضاة القناة والعائلة، بتهمة الإساءة للفنان العراقي، وتساءلوا عن الغاية من وراء عرض التقرير، وطلبوا من القناة حذف التقرير فورا .

الجدير ذكره أن الفنان العراقي كاظم الساهر له سبعة أشقاء هم: ”علي وحسن وحسين وعباس ومحمد وإبراهيم وسالم“، وشقيقتان ”أميرة وفاطمة“، وولد كاظم بالموصل عام 1957، وتزوج مرة واحدة فقط في حياته من ابنة عمه في نهاية السبعينيات واستمر الزواج حتى عام 1996 ولم يتزوج بعدها، وله ولدان، هما ”وسام“ من مواليد 1981، و“عُمر“ من مواليد 1987.

Digital solutions by WhiteBeard