أخبار فنية

رشيد عساف ينتقد مستوى الجرأة التي تصور في المسلسلات "عيب جايي رمضان"

3 آذار 2021 21:13

أطلق الفنان السوري رشيد عساف تصريحات وصفت بـ"النارية"، تم تداولها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي تحدث فيها عن مستوى الجرأة في مشاهد المسلسلات التي أصبحت تصوَّر في الآونة الأخيرة.

وتحدث الفنان رشيد عساف ضمن التصريحات المنسوبة إليه قائلا: "مو عيب بالمسلسلات تبعنا نشوف أنو زوجة فلان راحت مع فلان، وفلان راح نام مع زوجة فلان؟ لك عيب عيب يعني وجاية رمضان. أنا الناس بيسألوني ليش هيك أستاذ؟؟ نحنا بأعمالنا ممنوع البوس مزبوط ولا لا؟؟".

وتابع الفنان السوري: "حتى من الناحية التربوية، أنا دخان على الشاشة ما بدخن، إلا إذا كان الدور يتطلب، يعني يلي قاعد عم يتفرج على شي مسلسل بيطلع ممثل بوشو عم يدخن، لا شعوريا الواحد بطالع سيجارة وبصير بدخن، عدوى الضحك عدوى.. الحزن عدوى.. الدمعة عدوى والدخان عدوى".

وأضاف عساف: "أنا مصنف بالنقابة كـمخرج.. وأنا حدا عصبي وما بدي انجلط على بكير .. مهنة الإخراج صعبة وكلها ضغوط وتعب وجهد زايد، أنا بكفيني تصنيف الجمهور إلي كممثل صف أول".

وأعجبت النجمة السورية جومانا مراد بتصريحات عساف ، وحظي أيضا بتفاعل كبير من الجمهور والمتابعين الذين علقوا بعبارات مؤيدة لكلامه.

وكان الفنان السوري قد قدم خلال مسيرته الفنية الطويلة الكثير من الأعمال الناجحة، من أبرزها مسلسل البواسل، والفوارس، بالإضافة للكواسر بشخصية خالد، وهي الأعمال التي أبرزت طلاقة الفنان السوري رشيد عساف بالتحدث باللهجة الفصحى.

ولاقى الدور الذي جسده الفنان رشيد عساف في مسلسل "حارس القدس" إعجابا كبيرا من قبل المتابعين والنقاد، الذين صرحوا بأن الفنان السوري يستحق جائزة عالمية على أدائه المتقن والدقيق لشخصية المطران هيلاريون كابوتشي.

يذكر أن الفنان رشيد عساف قد خاض في عدد من أعمال البيئة الشامية مثل :زمن البرغوت، وطوق البنات، كما قدم عددا من الأعمال الاجتماعية منها الغريب، والكوميدية منها: "الخربة" و "الواق واق".

Digital solutions by WhiteBeard