تتويج المدافع لوك شو كأفضل لاعب في مانشستر يونايتد عن شهر فبراير

رياضة

تتويج المدافع لوك شو كأفضل لاعب في مانشستر يونايتد عن شهر فبراير

3 آذار 2021 20:14

توج مدافع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اللاعب لوك شو كأفضل لاعب خلال شهر فبراير الماضي، وذلك طبقا للاستطلاع الذي أجراه النادي على موقعه الرسمي، متفوقا على الثلاثي المرشح دانيال جيمس، برونو فرنانديز وسكوت مكتوميناي.

وبات المدافع لوك شو البالغ من العمر 25 عامًا خامس فائز مختلف هذا الموسم من لاعبي اليونايتد، وهذه هي المرة الأولى التي يحصل فيها على الجائزة منذ مارس 2019.   


وصنع المدافع لوك شو هدفين في المباراة التي فاز فيها اليونايتد على ساوثهامبتون 9-0 في المباراة الافتتاحية لهذا الشهر ، حيث قدم تمريرتين حاسمتين، آرون وان بيساكا وإدينسون كافاني للتسجيل.

وحصل المدافع لوك شو على 37% من إجمال الأصوات من جماهير اليونايتد، متفوقا على دانيال جيمس (28%)، برونو فيرنانديز (24%)، وسكوت ماكتومناي (11%).

علما أن الفرنسي بول بوجبا  كان قد حصل على جائزة أفضل لاعب في اليونايتد عن شهر يناير الماضي.

و جاء في المركز الثاني خلف بوجبا المدافع لوك شو في جائزة أفضل لاعب في اليونايتد خلال شهر يناير، حيث حصل على 41% في هذا الاستطلاع، لكته في شهر فبراير، تقدم على منافسيه.

علما أن مانشستر يونايتد بستعد لخوض مواجهة مضيفه كريستال بالاس في العاشرة والربع من مساء اليوم الأربعاء، في الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

والجدير ذكره أن نادي مانشستر يونايتد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 50 نقطة، بفارق 15 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

Waradana
Digital solutions by WhiteBeard