أخبار فنية

تيم حسن يواجه موجة انتقادات لاذعة والسبب "أنا"

3 آذار 2021 19:50

واجه الفنان السوري تيم حسن موجة حادة من الانتقادات، بعد الانتهاء من عرض مسلسل "أنا" على منصة شاهد الإلكترونية، وجسد فيه دور البطولة.

ولم يحظ العمل بإعجاب النقاد والمتابعين الذين لم يوفروا الفرصة لانتقاده وانتقاد الفنان تيم بشكل خاص، لموافقته على قبول هذا العمل الذي وصفوه بالـ"ضعيف" على الرغم من أنه نجم لديه تاريخ فني عريق.

وكان الكاتب السوري رامي كوسا، قد أجاب على سؤال إحدى المتابعات عن رأيه بمسلسل "أنا"، بقوله: "رأيي أنه ممثل مثل تيم حسن ما بعرف ليش هيك عم يساوي".

وكان قد وجه عدد من المتابعين رسالة للفنان تيم حسن بأن يراجع اختياراته وأن يبتعد عن أي عمل لمجرد الظهور فقط، واعتبره البعض نقطة سوداء في تاريخ تيم، وطالبه آخرون بالخروج من عباءة " الصباح" ونصحوه بتجربة شركات إنتاج أخرى بأعمال مختلفة ومتنوعة.



واللافت أن أحد متابعي تويتر وجه رسالة للإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، زوجة الفنان تيم حسن، تضمنت الرسالة: "نطالب بحلقة مع الفنان تيم حسن زوجك يشرح لنا شو سبب قبوله دور مسلسل أنا الذي أثار حفيظة معجبيه وغضبهم وأنا منهم مع الشكر".

الجدير ذكره أن قناة "MBC" دراما، تقوم بإعادة عرض مسلسل "التغريبة الفلسطينية" الذي شارك فيه تيم حسن إلى جانب نخبة من النجوم، مقدمًا دورًا مميزًا من خلال شخصية علي، إذ حظي بإعجاب النقاد والجمهور.

Digital solutions by WhiteBeard