أخبار فنية

بملامح حزينة ومتعبة يطل حسن الرداد بعد وفاة والدته

3 آذار 2021 13:58

أطل الفنان المصري حسن الرداد بعد غياب مدة شهرين وذلك بسبب حداده على وفاة والدته فادية الرداد، التي توفيت في التاسع من يناير الماضي .

وشارك الشاعر والسيناريست المصري أيمن بهجت قمر عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك"، صورا من كواليس تصوير فيلم "تحت تهديد السلاح"، حيث كان الرداد جالسا مع كادر العمل.



وكتب على المنشور قائلا: "الحمد لله النهارده أول يوم تصوير فيلم" تحت تهديد السلاح" من تأليفي وإخراج محمد حماقي بطولة: حسن الرداد - فتحي عبد الوهاب - مي عمر - شيرين رضا - بيومي فؤاد - أحمد بدير - عباس أبو الحسن دعواتكم .. يا مسهل يارب".

وظهرت معالم الحزن على وجه الفنان حسن الرداد في ظهوره الأول بعد غياب ، إذ أطلق الفنان المصري شعره وذقنه، وتدل ملامحه على عدم تجاوزه الحزن بشكل كامل.

وجاءت تعليقات الجمهور على الصور التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي متعاطفة ا مع حسن الرداد، وأبرزها كان تعليق :"يظل الرجل طفلا حتى تموت أمه، فإذا ماتت شاخ فجأة".



وكان الفنان حسن قد قدم اعتذاره عن بعض الأعمال الجديدة له، بسبب الظروف الصعبة التي مر بها بعد وفاة والدته، ومنها مسلسل ""ضد الكسر" مع الفنانة نيللي كريم. واعتذر أيضا عن الظهور في موسم رمضان القادم.

وعبر الفنان حسن عن حبه وشوقه لوالدته الراحلة من خلال نشر صور ومقاطع فيديو وذكرياته معها عبر صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي،وكتب تحت اسمه في حسابه بموقع إنستغرام: "ابن لأم عظيمة".

يذكر أن الفنان حسن الرداد قد تحمل مسؤولية عائلته بعمر صغير، وذلك بعد وفاة والده الفنان نبيل الرداد حزنا على وفاة ابنه (شقيق حسن) فادي الذي مات في حادث سير مؤلم أمام ناظري حسن، وهذا ماجعله يتأثر كثيرا بالفقدان . 

Digital solutions by WhiteBeard