أخبار فنية

أحمد زاهر يلعب دور البطولة المطلقة في فيلم "فارس" وتشاركه ابنته ملك العمل

3 آذار 2021 12:58

أفصح الفنان المصري أحمد زاهر أنه لم يرشح ابنته ملك للمشاركة في فيلم "فارس"، الذي يلعب فيه زاهر دور البطولة المطلقة للمرة الأولى في عالم السينما.

وأكد الفنان أحمد أن مخرج العمل رؤوف عبد العزيز هو من اختار ملك لتجسد شخصية شقيقته في الفيلم، والسبب هو وجود شبه كبير بينهما، منوها إلى أنه رغم صغر حجم الدور الذي تقدمه، ولكنه يأمل أن يكون ظهورها مميز، متمنيا لها النجاح والتوفيق في العمل .



وعبر زاهر عن حماسه لأداء دور البطولة في فيلم "فارس" ولاسيما أنه يتعاون فيه مع المؤلف حسام موسى الذي قدم معه فيلم "زنزانة 7" وحقق نجاحاً جيداً ، وكذلك هدف المخرج رؤوف عبد العزيز كان تقديم عمل مختلف من كل النواحي، مشيرا إلى أن اتجه للأكشن لنجاح فيلمه الأخير "زنزانة 7".

وأضاف الفنان أحمد بقوله: "بقالي 3 سنين بتمرن في الجيم وظبت جسمي إلى حد ما، من أجل نفسي وصحتي، كما أني أحب الأكشن من زمان ولكن لم يكن تأتي لي هذه الأدوار، ولذلك لم أدخل منطقتها، حتى جاءت لي في "زنزانة 7" وبعدها في "فارس".



يذكر أن فيلم "فارس" من تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وبطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، صلاح عبد الله، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله ، وتجري أحداث الفيلم في إطار اجتماعي أكشن تشويقي، وسيتم قريبا تحديد موعد عرضه في دور السينما .

Digital solutions by WhiteBeard