موعد مباراة ميلان و أودينيزي والقنوات الناقلة للمباراة

رياضة

موعد مباراة ميلان و أودينيزي والقنوات الناقلة للمباراة .

3 آذار 2021 12:14

يستضيف ملعب "سان سيرو"، مباراة نادي ميلان الإيطالي وضيفه نادي أودينيزي ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري الإيطالي "كالتشيو" للموسم الحالي 2020 – 2021.

وسيسعى نادي ميلان لمواصلة انتصاراته فى الكالتشيو، بعد عودته لنغمة الفوز خلال لقاء الجولة الماضية على حساب روما بنتيجة 2 – 1، بعد خسارتين أمام كلا من سبيزيا وإنتر ميلان فى الديربي.  

                     نادي ميلان

ويغيب عن نادي ميلان فى مواجهة الليلة الثنائي النجم زلاتان إبراهيموفيتش والتركي هاكان كالهانجولو بسبب الإصابة التى تعرضا لها خلال لقاء روما الأخير، بجانب استمرار غياب لاعب الوسط الجزائرى إسماعيل بن ناصر والمهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش للإصابة أيضا.  

                        نادي ميلان

وكان نادي ميلان قد حقق الفوز على أودينيزى فى أخر مواجهتين بالدوري الإيطالي على ملعب "سان سيرو"، وفى حال تحقيق الروسونيرى الفوز فى مباراة الليلة، فهو الأمر الذى لم يحدث منذ عام 2008، كما أن أخر فوز حققه فريق أودينيزى على معقل الفريق اللومباردى بهدف نظيف فى سبتمبر من عام 2016.

والجدير ذكره أن نادي ميلان يحتل وصافة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 52 نقطة، متأخرا بفارق 4 نقاط عن إنتر ميلان صاحب الصدارة برصيد 56 نقطة، بينما يحتل فريق أودينيزي المركز الثانى عشر برصيد 28 نقطة.   موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

والمباراة منقولة على قناة

bein sports Hd3

Waradana
Digital solutions by WhiteBeard