رضوى الشربيني تنعي والدتها بكلمات مؤثرة

أخبار فنية

رضوى الشربيني تنعي والدتها بكلمات مؤثرة

3 آذار 2021 02:31

توفيت والدة الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، الذي عانت منه خلال الأيام السابقة.

ونعت الشربينى والدتها عبر حسابها على موقع "فيسبوك" وقالت: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم رضيت بقضائك يارب، أمي ماتت، ادعو لها يا رب يرحمك يا أمي وأم ولادي، ويصبرنا على فراقك".

وكانت قد كشفت الإعلامية المصرية في وقت سابق عن تدهور الحالة الصحية لوالدتها، حيث نشرت صورة تجمعها معها عبر التوتير وكتبت: "أمي بين ايد ربنا دلوقتي.. والأطباء عملوا اللي عليهم.. لكن أنا عندي يقين أنه رحمة ربنا واسعة والدعاء بيغير القدر.. ادعوا لها أرجوكم".

يشار إلى أن رضوى الشربيني أصيبت بفيروس كورونا، بعدما أجرت التحاليل المطلوبة عقب شعورها بأعراض الفيروس، وبدأت في عزل نفسها عن بناتها وأسرتها، وازدادت الأزمة بعدما أصيبت والدتها هي الأخرى بكورونا، وكذلك شقيقها، مما جعل رضوى تعيش في حالة نفسية سيئة.

وكتبت ابن خالة رضوى قبل أيام عبر صفحتها : "نحن لا نملك الا الدعاء أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك يا خالتو هاله ويعافيك من كل سوء برجاء الدعاء المكثف ب إخلاص و صدق بالشفاء العاجل .. خالتو هاله علي جهاز التنفس الصناعي في رعاية العزل كورونا".

وختمت بالقول: "أذهب البأس رب الناس اشفي وأنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءا لا يغادر سقما .. شفاكِ الله وعفاكِ يا حبيبتي طهور و خير ان شاء الله .. اللهم انا نعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجأة نقمتك ومن جميع سخطك ..اللهم انا نسألك تمام النعمة وكمال الفضل والمنة ، اللهم ما قضيت لنا من قضاء فاجعل عاقبته رشدا ، اللهم انا نسألك عفوا وعافية ومعافاة وشفاءا من كل داء اللهم آمين و صلي وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ..الحالة حرجة ارجوكم كثفوا الدعاء".



Digital solutions by WhiteBeard