الوصل يخسر ويودع كأس الخليج العربي الإماراتي

رياضة

الوصل يخسر ويودع كأس الخليج العربي الإماراتي ..فيديو

2 آذار 2021 20:39

استضاف استاد راشد بنادي الأهلي دبي مباراة نصف نهائي كأس الخليج العربي الإماراتي بين نادي الوصل ومضيفه نادي شباب الأهلي دبي.

وفيها استطاع نادي شباب الأهلي دبي التأهل إلى نهائي كأس الخليج العربي، بعد فوزه على ضيفه الوصل بنتيجة (3-1)، في مباراة إياب الدور قبل النهائي، علما بأنه فاز أيضا في لقاء الذهاب على ملعب الوصل (2-0).    

وبدأ الوصل المباراة بقوة هجومية للتسجيل، إذ ليس أمامه سوى الفوز، واستفاد أصحاب الأرض من المساحات الخالية في ظهر دفاعات الضيوف، وسجل هدفاً برأسية الأرجنتيني كارتابيا في الدقيقة (11)، بعد كرة عرضية من جلال الدين مشاريبوف.

وعادالأرجنتيني كارتابيا، وسجل هدفه الثاني في شباك الوصل في الدقيقة (52)، بعد تمريرة سحرية من زميله كارلوس إدواردو، وضعته في مواجهة مباشرة مع حارس الوصل، وسددها اللاعب الأرجنتيني أرضية في الزاوية البعيدة.

وأنهى لاعب شباب الأهلي دبي إيجور جيسوس، آمال الوصل نهائيًا بهدف ثالث في الدقيقة (62)، برأسية قوية بعد عرضية من جلال الدين مشاريبوف، ليستسلم الوصل تماما بعدها، ويبدأ إيقاع المباراة في التراجع.

وتدخل محمد مرزوق، بقوة على البديل عبد الرحمن صالح، ليحتسب الحكم ركلة جزاء بعد العودة إلى تقنية الفيديو، وسددها بنجاح فابيو دي ليما، مسجلا هدفاً للوصل في الدقيقة (71).

والجدير ذكره أن نهائي كأس الخليج العربي الإماراتي المقرر يوم 6 نيسان/أبريل المقبل، هو النهائي الثاني الذي يجمع بين شباب الأهلي والنصر، بعد تأهلهما قبل أسابيع إلى نهائي كأس رئيس الإمارات، والذي ينتظر أن يقام أوائل مايو/أيار المقبل..

Waradana
Digital solutions by WhiteBeard