إنتر ميلان بالصدارة و ميلان بالوصافه في الدوري الإيطالي لكرة القدم

رياضة

إنتر ميلان بالصدارة و ميلان بالوصافه في الدوري الإيطالي لكرة القدم

2 آذار 2021 11:23

تنطلق مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الكالتشيو اليوم بعدة لقاءات هامة.

وقبل انطلاقة مباريات الأسبوع الحالي يتصدر إنتر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة، جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 5 لقاءات وخسارة مباراتين فقط، وسجل 60 هدفاً وتلقى 24 فقط، بعدما حقق انتصاره الأخير أمام جنوى بثلاثية نظيفة في الأسبوع الماضي.  

               ترتيب الدوري الإيطالي 

بينما يأتي نادي ميلان في المركز الثاني برصيد 52 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 4 لقاءات وخسارة مثلهم وسجل 47 هدفاً وتلقى 29، وذلك عقب الفوز بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية على حساب روما

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث برصيد 46 نقطة بعد تعادله مع مضيفه فريق هيلاس فيرونا أول السبت الماضي بنتيجة 1-1، وله مباراة مؤجلة مع نابولى، وبنفس الرصيد جاء فريق أتالانتا فى المركز الرابع بعد فوزه على فريق سامبدوريا بنتيجة 2 – 0.

وجاء نادي روما في المركز الخامس برصيد 44 نقطة بعد خسارته أمام ميلان، بينما يأتي نابولى فى المركز السادس برصيد 43 نقطة بعد تغلبه على فريق بينفينتو بثنائية نظيفة.

والجدير ذكره أن هناك 3 أندية تتصارع على معركة الهبوط هي كالياري صاحب النقاط الـ18 في المركز الثامن عشر وبارما في المركز قبل الأخير برصيد 15 نقطة، وكروتوني الأخير صاحب الـ 12 نقطة.

Waradana
Digital solutions by WhiteBeard