تشيلسي يستضيف مانشستر يونايتد في قمة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز

رياضة

تشيلسي يستضيف مانشستر يونايتد في قمة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز

28 شباط 2021 07:22

يستضيف ملعب "ستامفورد بريدج". مباراة نادي تشيلسي الإنجليزي ونظيره مانشستر يونايتد فى قمة مواجهات الجولة الـ 26 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسيسعى نادي تشيلسي الإنجليزي بقيادة مدربه الألماني توماس توخيل عن مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية في منافسات الدوري الإنجليزي، منذ أن تولى القيادة الفنية خلفاً لفرانك لامبارد. حيث خاض فريق تشيلسي تحت قيادة توماس توخيل، 6 مباريات بمسابقة البريميرليج، مقسمة ما بين تعادلين و4 إنتصارات .     

             نادي تشيلسي الإنجليزي 

ويدخل نادي تشيلسي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الثمين الذى حققه على أتلتيكو مدريد في ملعب "أرينا ناسيونالا" في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، قبل جولة الإياب على ملعب ستامفورد بريدج 17 مارس المقبل.

بينما سيسعى مانشستر يونايتد، لمواصلة مطاردة مان سيتي المتوهج فى الصدارة برصيد 62 نقطة، مقابل 49 لصالح الشياطين الحمر في الوصافة بفارق 13 نقطة، بالرغم من صعوبة اللحاق بالسيتزين الذى حقق الانتصار الـ 14 على التوالى ضد وست هام بنفس الجولة مساء أمس، السبت.   

             نادي مانشستر يونايتد 

والجدير ذكره أن نادي تشيلسي صاحب الأرض يحتل المركز الخامس برصيد 43 نقطة، فيما يأتي الشياطين الحمر فى وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة.

موعد المباراة مساء اليوم في الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على قناة

bein sports Hd2

Waradana
Digital solutions by WhiteBeard