أخبار فنية

إليسا تهاجم وزير الصحة اللبناني وترفض لقاح الكورونا

26 شباط 2021 17:22

نشرت الفنانة اللبنانية إليسا تغريدة على حسابها في تويتر تهاجم فيها وزير الصحّة اللبناني حمد حسن،عبر هاشتاغ "لا ثقة".


وأكدت إليسا أنه لاصحة لأرقام مصابي فيروس كورونا، وأعداد الوفيات بالفيروس في لبنان، بعدما وصفت ممارسات وزير الصحة وبعض النوّاب بالكذب والوقاحة، وغردت قائلة: "حقيقة انا بعد ما شفت ممارسة ووقاحة وكذب وزير الصحة وبعض النواب والمسؤولين، صار عندي شك حتى بصحة الأرقام الكبيرة لأعداد المصابين بكورونا وحتى باللي ماتوا وكيف ماتوا".

وانهالت التعليقات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تغريدة اليسا، إذ أوضح البعض أنهم يستخدمون المؤشرات لأغراض سياسية وتجارية، مشيرين إلى أنهم دمية في أيدي الحكام الذين لم يتوانوا ولو للحظة في خداعهم وظلمهم.

ونوهّت اليسا عبر حسابها الرسمي في" إنستغرام" إلى ضرورة توخي الحذر من الإصابة بفيروس كورونا، مقدمة بعض النصائح لمتابعيها. 

وشاركت الفنانة اليسا عبر صفحتها الشخصية على "تويتر" تسجيل فيديو لمظاهرات تجوب الشوارع الألمانية، رفضًا للقاح ضد فيروس كورونا، إذ يعتبرون الفيروس خدعة ضمن صراع بين الدول الكبرى. وكتبت إليسا على المقطع قائلة: "وأنا أوافقهم الرأي"،فهي ترفض فكرة اللقاح.

ويذكر أن الفيديو الذي شاركته قد عرضها لهجوم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد قالوا أنّها مخطئة، وأنّها ينبغي أن تكون قدوة للآخرين، لا سيما أنّ جمهورها كبير.

Digital solutions by WhiteBeard