فرح يوسف تطلق كليب زي وردة

أخبار فنية

فرح يوسف ترتدي فستان الزفاف مجدداً

25 شباط 2021 20:49

أطلقت الفنانة السورية فرح يوسف أغنية جديدة عبر قناتها الخاصة على اليوتيوب بعنوان "زي وردة"، وهي من كلمات والحان محمد رفاعي وتوزيع احمد ابراهيم.

الأغنية باللهجة المصرية، وتدور فكرة الكليب حول ثنائي يحبان بعضهما حيث يتوجان قصة حبهما بالزواج ثم تبدأ الاحداث الدرامية تلاحقهما، ويعتبر هذا العمل هو العودة الفنية للفنانة عقب غيابها لمدة طويلة عن الساحة الفنية، موكدة أنها متفائلة، و الناس سوف تعجب به، ولن يكون نتاجها الأخير.

وتقول كلمات الأغنية :"قطفتك زي وردة و زرعتك جوّا قلبي لو يوم يجرحني شوكك أنا هتحمّل و خبّي لو ثانية بعدت عنّي هتفضل جوّا منّي الحب ده دُنية إحساس مش بس كلام يتقال الحب حبيبي أفعال مش بس بحبّك و خلاص جوّايا حنين للقاك بتخيل نفسي معاك بتعذّب و انا مش ويّاك في عيون القلب شايفاك".



وسبق أن أطلت يوسف من كواليس الكليب في إحدى لقاءاتها التلفزيونية، الذي قامت بتصويره في دبي تحت إدارة المخرج عادل سرحان ومن انتاج لايف ستايلز ستوديوز.

وبدت يوسف بفستان زفاف أبيض ممازحة بالقول: "أويها وعاللّعلعي اللّعلعي، أويها و يا صبايا تجمعي ، أويها قالوا فرح ما بتتزوج، أويها تزوجت وقلعت عيونهم أجمعي".

وبالحديث عن قلة أعمالها في الفترة الأخيرة، أردفت السبب لتوجداها بالولايات المتحدة الأمريكية خلال أخر خمس سنوات، والآن بعد عودتها للدول العربية واستقرارها بالإمارات مع شريكها ستستمر بالأعمال من جديد.

في سياق آخر، وبالحديث عن حياتها الشخصية أكدت فرح أن زوجها "كريستيان" يحمل الجنسية الفنزويلية وكان يقيم بأمريكا، مبينة أن العيش مع شخص من ثقافة مختلفة ليست أمر صعب كما يتوقعه الناس على عكس ذلك أنها شيء جميل بحسب وصفها، لكنها فقط تحتاج إلى وعي وحب كبير حتى يستطيعوا على الاستمرار.

وتابعت الفنانة السورية أن زوجها يخبرها أن يفهم كل ما تغنيه حتى لو باللغة العربية، مبيناً لها أنها المرأة الوحيدة التي يفهم طربها، معربة عن سعادتها تجاه هذا الأمر.

وبالحديث عن برامج الهواة قالت يوسف أن هذه البرامج تعطي الضوء وتأخذه معها، مشيرة أنها ليست تأخذه بالمعنى الحرفي وإنما تضيئ على الفنان وهنا يجب أن يكون العمل مشترك من الطرفين، أي الشخص الموهوب والبرنامج سوياً واصفة ذلك بالقول: "بس تخلص هي البرامج منلاقي فجأة اختلف كلشي ، وهون بيجي دور الشخص واجتهاده".

وأضافت: "رب العالمين منحني هدية عظيمة، وأعتقد أن الموهبة التي أمتلكها تستحق أن تنصقل وتكبر أكثر من ذلك، لكن للأسف ظرفي لم يكن سهلاً، منها ما تعرض له بلدي سوريا، فقد أثرت علينا جميعاً، وجعلني أعيد ترتيب بعض الأمور".

يشار أن آخر أعمال فرح يوسف أغنية "بليز"، من كلمات بندر بلحمر، وألحان أحمد سامي وقد صورتها بمشاهد عفوية وطفولية ونالت اعجاب عدد كبير من محبيها.

Digital solutions by WhiteBeard