قلب دفاع برشلونة أراخو يتعافى ويشارك في تدريبات فريقه اليوم

رياضة

قلب دفاع برشلونة أراخو يتعافى ويشارك في تدريبات فريقه اليوم

25 شباط 2021 14:37

تعافى رونالد أراوخو قلب دفاع فريق برشلونة من الإصابة في الكاحل، وأصبح قريبًا من العودة للمشاركة في المباريات، بعدما تعرض للإصابة في مواجهة ريال بيتيس بالدوري الإسباني يوم 7 فبراير، وتم التشخيص بإلتواء في الكاحل والحاجة إلى الراحة بين 3 إلى 4 أسابيع للتعافي.

وشارك قلب دفاع برشلونة أراخو في جزء من تدريبات النادي اليوم الخميس.

وقالت صحيفة " آس " الإسبانية إن عودة أوراخو ستكون أهم الأخبار بالنسبة لبرشلونة الذي يحتاج للقيادة بالدفاع، بدون أدنى شك سوف نرى كومان يعتمد على ثنائية بيكيه-أوراخو في خط المؤخرة.  

وأكدت صحيفة  آس الإسبانية أن أراخو تعافى تماماً من إصابته ويُريد أن يكون ضمن القائمة أمام اشبيلية، وبالطبع الأطباء سوف يمنحوه الضوء الأخضر لكن يبقى السؤال هل سوف يعتمد عليه كومان بعد غياب 18 يوما .

ويأمل الجهاز الفني لنلدي برشلونة بأن يكون أراوخو في أفضل وضع أمام إشبيلية في المباراة الأخرى بإياب نصف نهائي كأس الملك بعد 10 أيام على ملعب كامب نو، ومساعدة الفريق في العودة بعد الخسارة (2/0) في مباراة الذهاب في ظل تراجع مستوى الثنائي الفرنسي، لينجليه وصامويل أومتيتي.

والجدير ذكره أن فريق برشلونة حقق فوزا كبيرا على نظيره إلتشي بنتيجة 3-0 خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأمس على ملعب "كامب نو" ليرتقي نادي برشلونة للمركز الثالث برصيد 50 نقطة في ترتيب الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

Waradana
Digital solutions by WhiteBeard