منوعات

لوفولو راندي يكشف بعض ملامح ابنته لأول مرة

9 شباط 2021 18:09

أظهر لوفولو راندي وللمرة الأولى بعض ملامح ابنته أمام الجمهور بعد أن كان هو ووالدتها الشابة السعودية رهف القنون يحرصان على عدم كشف ملامحها .وكان رأي المتابعين بأن شبه كبير بين الطفلة ووالدها حيث عبر البعض أن الطفلة ستكون نسخة طبق الأصل عن والدها ، على الرغم أنه لم يظهر ملامحها كاملة ،

وظهرت رهف القنون في الصورة التي جمعتها بابنتها وهي تضع يدها عليها أثناء نومها فيما علق لوفولو. على الصورة بكلمات لطيفة عبر فيها عن حبه لرهف وطفلته الصغيرة.

واعتبر حبيب رهف القنون أنها البريق الذي يملأ حياته، ووصفها بالزهرة الصغيرة التي يجب عليه حمايتها في مختلف الفصول

حيث تفاعل الجمهور كثيراً مع الصورة  وعلق بعضهم على الوشم الكبير على يد رهف القنون .والذي يحمل شكل بومة كبيرة وهو ما أثار فضولهم عن معناه .

وأخذت الشابة رهف حيزا كبيرا من حديث الجمهور في الأونة الأخيرة بعد حديثها عن انفصالها عن زوجها "لوفولو راندي " حيث أوضحت سبب انفصالها بأنها تريد اكتشاف ميولها ماإذا كان نحو الرجال أو النساء .

كما أكد لوفولو إن رهف هي من طلبت الانفصال و أنه متمسك بابنتهما وسيحارب من أجلها حتى النهاية .

وفجأة وبدون أي توضيح انتهى الخلاف ونشر لوفولو مجموعة من الصور لرهف القنون ليصفها بملكته ، لتعلن بعدها رهف عن عودتها لزوجها بشكل واضح .

الجدير بالذكر أن لوفولو راندي ،شاب من جمهورية الكونغو الديمقراطية ،وانتقل مع عائلته إلى الصين حيث عاشوا فترة طويلة وبعدها انتقل إلى كندا حيث احترف كرة السلة وبعدها تعرف على رهف ورزقوا بالطفلة

Digital solutions by WhiteBeard