الدحيل يكتسح الأهلي بنصف دزينة من الأهداف في كأس أمير قطر

رياضة

بالفيديو الدحيل يكتسح الأهلي بنصف دزينة من الأهداف في كأس أمير قطر

25 كانون الثاني 2021 20:41

استضاف استاد حمد الكبير بالعاصمة "الدوحة"، مباراة نادي الدحيل ونادي الأهلي ضمن منافسات دور الستة عشر للنسخة الحالية من كأس أمير قطر.

وفيها تأهل فريق الدحيل، للدور ربع النهائي من بطولة كأس أمير قطر بعدما حقق فوزًا كاسحًا على منافسه الأهلي القطري، بستة أهداف دون مقابل.  

انتهى الشوط الأول بتقدم الدحيل بثلاثة أهداف دون رد، حيث افتتح المهاجم الكيني ميكاييل أولونجا التهديف لصالح الدحيل عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة السادسة من بداية المباراة، ثم أضاف المهاجم البرازيلي ايدميلسون جونيور الثانى في الدقيقة 22، قبل أن يسجل أولونجا الهدف الثاني له والثالث لصالح الدحيل في الدقيقة 43 من عمر اللقاء.

وفى الشوط الثاني، عاد أولونجا من جديد ليسجل ويكمل "الهاتريك" الشخصي في الدقيقة 69 من زمن المباراة قبل أن يتم استبداله بعدها بدقيقة ليشارك محمد مونتاري بدلا منه.

ثم نجح لويز مارتن في تسجيل الهدف الخامس لصالح الدحيل في الدقيقة 78 من زمن المباراة، قبل أن يختتم ايدميلسون السداسية في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

والجدير ذكره أن الأهلي القطري أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعدما حصل لاعبه جون بينسون على البطاقة الحمراء في الدقيقة 85 من زمن اللقاء

waradan
Digital solutions by WhiteBeard